شاركت حركة "فتح" ممثلةً بأمين سرّها في نهر البارد ناصر سويدان وأعضاء الشعبة في الاستقبال السياسي الذي نظّمته الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في الذكرى الثالثة والخمسين لانطلاقتها، اليوم الجمعة الموافق ٢٥-٢-٢٠٢٢ في قاعة الشهيد وليد الحاج (المركز الثقافي الفلسطيني) في مخيّم نهر البارد. 

 

كلمة أمين سر شعبة نهر البارد ناصر سويدان تقدم فيها بالتهاني والتبريكات إلى الإخوة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ولأبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، وإلى الأمين العام القائد نايف حواتمة، والمكتب السياسي واللجنة المركزية، وإلى قيادة وكوادر ومقاتلي ومناضلي وأنصار الجبهة.

وتابع: "في هذه المناسبة المجيدة ننحني إجلالاً لشهدائكم، ولكل الشهداء الأبرار، وإلى والجرحى، وأسرى الحرية في زنازين العدو الصهيوني، ونعاهد شعبنا على المضي قدمًا في طريق النصر والتحرير حتى العودة والقدس".

 

وأضاف: "نتمنى لجبهتكم وهي تحيي ذكرى انطلاقتها الثالثة والخمسين كل التقدم والنجاح، في مسيرتها الوطنية، والنضالية لتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني، ونؤكد عمق العلاقات الأخوية بيننا في إطار منظمة التحرير الفلسطينية وحرصنا على مواصلة وتعزيز هذه العلاقات بما يخدم أهداف شعبنا الفلسطيني". 

 

وأردف سويدان: "إنَّ انعقاد المجلس المركزي هو إنجازٌ تاريخيٌّ لتفعيل دور المنظمة على طريق توحيد الصف الفلسطيني وإنهاء الانقسام". 

 

وتوجّه بالتحية لأهلنا في القدس والشيخ جراح وجنين ونابلس والقدس وغزة الذين يتصدون يوميًا للعدوان الإسرائيلي بعزيمة وإرادة لا تلين. 

 

 وختم سويدان قائلاً: "نتمنّى لكم دوام العطاء والنضال حتى انتزاع كامل حقوق شعبنا الوطنية، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين".