في إطار سلسلة من المحاضرات الإرشادية للتوعية حول مكافحة فيروس كورونا المستجد، وضمن سلسلة الأنشطة التي تقوم بها المكاتب الحركية، وبالتنسيق مع المكتب الحركي للأطباء، نظم مكتب المرأة الحركي في الشمال ندوةً صحيةً توعويةً حول مرض كورونا وآثاره على المجتمع، بحضور أعضاء قيادة المنطقة أمين سرّ المكاتب الحركية في الشمال د.علي وهبة، ومسؤولة مكتب المرأة الحركي الأخت زينب هنداوي، إلى جانب د. محمد عمايري، وحشد من الأخوات في مخيم البداوي، اليوم الإثنين ٢٥-١٠-٢٠٢١. 

استهلت الأخت زينب هنداوي حديثها بالترحيب بالدكتور علي وهبة والطبيب المحاضر محمد عمايري، مثمنةً دور المكتب الحركي للأطباء لما يقدمونه من خدمات لأبناء شعبنا.

وبدوره، توجّه د.علي وهبة بالتحية للأخوات في مكتب المرأة،  وعلى رأسهم الأخت زينب، مشيدًا بدورها المميز في العمل مع الأخوات، كما حيا المرأة الفلسطينية ودورها الطليعي في النضال.

وأضاف: "إن ما نقوم به اليوم هو ترجمة لسلسلة محاضرات تمَّ التوافق على إعطائها من قبل المكاتب الحركية في الشمال، ومن خلال التعاون المشترك فيما بينهم لما فيه مصلحة أبناء شعبنا الفلسطيني وخدمة حركة "فتح" التي تستحق منا الكثير". ثم حيَّا المكتب الحركي للأطباء لتعاونهم وتجاوبهم لإنجاز هذا العمل.

بعد ذلك أعطيت المحاضرة من قبل الدكتور محمد عادل عمايري أخصائي في الأمراض الصدرية في جو من الارتياح، وقد تمت الإجابة عن الأسئلة التي وُجهت إليه.