في ظل ما تشهده المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور من أزمة اقتصادية ومعيشية خانقة، ومن أجل تخفيف المعاناة عن العائلات الفلسطينية المتعففة، قدَّم المكتب العمالي التابع لحركة "فتح" في منطقة صور، وبتوجيهات من القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، حوالي "90" حصة مواد غذائية لعائلات المزارعين الفلسطينيين في مخيم الرشيدية.

جاء ذلك بعد مناشدة للمكتب الحركي ولجنة المزارعين في منطقة صور، لسيادة اللواء عبدالله الذي لم يتردد في  الاستجابة والوقوف إلى جانب أبناء شعبنا من المزارعين والسائقين.

ويذكر أن المكتب الحركي العمالي ولجنة المزارعين الفلسطينيين في منطقة صور قامت بتوزيع "110" قسائم شرائية لعائلات السائقين الذين تأثر عملهم نتيحة شح مادتي البنزين والمازوت في الأسواق اللبنانية. 
 
من جهته، تقدم المكتب الحركي العمالي ولجنة المزارعين الفلسطينيين في منطقة صور بالشكر والتقدير لسيادة اللواء توفيق عبدالله على هذه اللفتة الكريمة، مثمنتة جهوده وسهره على مصلحة أبناء شعبنا وخاصة أبناء الطبقة العاملة الفلسطينية.

وتمنى المكتب الحركي العمالي ولجنة المزارعين الفلسطينيين في منطقة صور  أن يعمم هذا العمل على كافة المناطق العمالية من لبنان من أجل تخفيف معاناة العدد الأكبر من أبناء شعبنا في ظل غلاء الأسعار واستمرار أجرة العامل على حالها.