قدَّم وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي في منطقة صيدا التعازي إلى الأخوة في التعبئة التربوية في حزب الله باستشهاد شهيد لبنان وفلسطين محمد طحان وذلك في بلدته عدلون، اليوم الاثنين 17-5-2021.

وضم الوفد أمين سر المكتب الطلابي منطقة صيدا سامر السيد، ومسؤول العلاقات في المكتب محمد صيام، وممثل مسؤول طلاب شعبة صيدا أحمد محمد.

وقد ألقى محمد صيام رسالة التعزية الموقعة من أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، جاء فيها: "مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا" صدق الله العظيم.

وتابع: "في البداية نهدي سلاماً طأطأت حروف رؤوسه خجلة وتحية، تملؤها المحبة والافتخار بشهيد لبنان وفلسطين محمد طحان الذي قدم روحه لتحيا فلسطين". نتقدم من شعبنا اللبناني عموماً وإلى الأخوة في "حزب الله" خصوصاً بخالص التعازي وأصدق المواساة باستشهاده سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته.

وقال: "الشهيد البطل الذي جعل من جسده جسراً لتكون وحدة الشعبين اللبناني والفلسطيني منارة للأجيال القادمة في سبيل تحرير فلسطين، عهدنا لكم بمواصلة الثورة حتى تحرير فلسطين وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

عظم الله أجركم وأحسن عزائكم وغفر لشهيدكم فهو يستحق منا أكثر من العزاء وهذا أقل ما يجب. ولله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا اليه راجعون.

وفي الختام تمَّ تسليم الرسالة إلى الأخوة في "حزب الله" ووالد الشهيد.