شارك وفدٌ من قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع في عزاء المناضل الوطني اللبناني والقومي العربي المحامي صلاح حسين بكري في منطقة كامد اللوز البقاعية، اليوم الأحد ١٧-١-٢٠٢١.

 

وتقدّم الوفد أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان الحاج فتحي أبو العردات ممثلاً بعضو قيادة إقليم لبنان م.محمود سعيد، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع م.فراس الحاج ممثّلاً بعضو قيادة منطقة البقاع أ.عامر يونس، وعضو منطقة البقاع خالد الحاج، وأمين سر شُعبة البقاع الغربي جمال دحروج، وأعضاء قيادة الشعبة وكوادر حركية.

 

وتحدّث م.محمود سعيد مؤكّدًا أنَّ هذا المصاب الجلل هو مصاب حركة "فتح" والشعب الفلسطيني كما هو مصاب العائلة وكامد اللوز والبقاع وكل لبنان.

وقال: "نؤكد أننا على العهد ثابتون وبالقسم متمسّكون، على عهد الشهداء كل الشهداء، ونحنُ مستمرون على نهجهم بالنضال حتى تحقيق أهدافهم بالنصر والعودة وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

ونوّه سعيد بدور المناضل صلاح بكري الذي قضى جلّ حياته بالدفاع عن قضية فلسطين وقضايا الأمة العادلة.

 وتقدم سعيد بِاسم قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في لبنان، وسعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وبِاسم كوادر الحركة ومناضليها كافةً إلى أسرة وعائلة الفقيد الراحل المناضل الكبير صلاح بكري وإلى الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني وإلى كل الأحرار والشرفاء في أمتنا العربية وفي العالم وإلى جميع أصدقاء الفقيد ورفاقه ومحبّيه بأحر التعازي وخالص المواساة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والأولياء والصدّيقين وحسن أولئك رفيقا.

 

وبعدها توجّه الوفد إلى ضريح المناضل صلاح حسين بكري حيثُ وضع أكاليل من الورد بِاسم سيادة رئيس دولة فلسطين محمود عبّاس وبِاسم أمين سر قيادة الساحة اللبنانية الحاج فتحي أبو العردات وبِاسم قيادة حركة "فتح" في منطقة البقاع م.فراس الحاج.