يتابع المكتب الإداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان / منطقة صور المرحلة الثالثة لبرنامج عمله في التواصل مع المؤسسات الطبية من أطباء ومراكز صحية من أجل تأمين أفضل الخدمات لعمالنا مع الاخذ بعين الاعتبار اوضاعهم الاقتصادية ضمن بروتكولات تم التوصل اليها سابقا وبروتوكلات يسعى المكتب الإداري للتوصل  اليها. 

فقد زار وفد من المكتب التنفيذي والإداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين - فرع لبنان/ منطقة صور برئاسة أمين سر المكتب الإداري حسين عزام، وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات عمال فلسطين حسين الجمل، وأعضاء المكتب الإداري أحمد غنيم وناجي مرعي ووليد فاعور، عددًا من الأطباء والمؤسسات الطبية، اليوم السبت الموافق ٩-١-٢٠٢١، وقدم رسالة معايدة بمناسبة حلول العام الجديد متمنيًا أن يكون عام خير على الجميع مع الشكر والتقدير لجهودهم واستمرارهم بخدمة عمالنا. 

وخلال الزيارة قدم الوفد هدية رمزية إلى الأطباء أصحاب القلوب البيضاء الملتزمين بقلوبهم الرحيمة بتخفيض قيمة الكشفية عن مرضى أبناء شعبنا وعمالنا وبلسمة جراحهم والاعتناء بهم، وهم:

 

١ - دكتور / ناصر فران جراحه عامة

٢ - دكتورة / اية عبدالله ذيب  نسائي 

٣ - برفيسير / دكتور واصل سبيتي اعصاب عضام عامود فقري 

٤ - مركز مطر لطب الأسنان/ دكتور دريد مطر

٥ - مدير مستشفى اللبناني الإيطالي دكتور

السيد مكرم جعفر

٦ - إبراهيم درويش /  كلى  وشرايين 

٧ - محمد أسعد عون / جلد وحساسية

 

ورحب الأطباء بهذه اللفتة الكريمة من اتحاد نقابات عمال فلسطين منطقة صور. كما أكدوا الالتزام بما تم الاتفاق عليه مسبقًا بخصوص تخفيض قيمة الاستشفاء والاستمرار بمعالجة عمالنا وأبناء شعبنا. 

يشار إلى أن المكتب الإداري سيواصل جهوده بزيارة سائر الأطباء استكمالاً لبرنامجه والبحث أيضًا عن أطباء ذوي كفاءة وأصحاب قلوب بيضاء.