في إطار نشاطها لتكريم الفعاليات الاجتماعية والتربوية والشخصيات السياسية، كرّمت اللجنة الشعبية في إقليم الخروب أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في إقليم الخروب العقيد عصام كروم، الأربعاء ٢٨-١٠-٢٠٢٠، في مقرّ الحركة. 

 

وقدم أمين سر اللجنة الشعبية أحمد النصر درعًا تكريميّةً لكروم تقديرًا لجهوده في الحفاظ على وحدة أبناء شعبنا الفلسطيني واستمرارية الدور الريادي للحركة في المنطقة، وذلك بحضور مسؤولي الجبهة الشعبية وجبهة التحرير الفلسطينية في إقليم الخروب أحمد دوالي وأحمد سليمان، إلى جانب أعضاء قيادة الشعبة، فضلاً عن وفد اللجنة الشعبية الذي ضمّ كلاً من: إيمان شحادة وجميل غرابلي وحسين الجنداوي وإبراهيم عبدالله.

 

واستهل التكريم بكلمة مقتضبة لأحمد النصر شكر فيها جهود العقيد أبو فخري وحركة "فتح" في دعم اللجنة الشعبية في عملها الشعبي والجماهيري وحرصه على التزام كل عضو بدوره لما فيه مصلحة أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

وبدوره شكر العقيد عصام كروم اللجنة الشعبية على هذه المبادرة الطيبة منوّهًا إلى أنَّ هذا التكريم ليس لشخصه بل للحركة وفصائل المنظمة وللدور المميز الذي يؤديه الجميع في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية من محاولات إنهاء القضية عبر التطبيع والضغط على القيادة الفلسطينية اقتصاديًّا وماليًّا وعلى الصعد كافةً، مُشيدًا بصمود وصلابة قيادتنا في وجه كل الضغوط والمؤامرات. 

وتمنّى التوفيق للجميع في خدمة قضيتنا العادلة وأبناء شعبنا الفلسطيني.