برعاية أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع م.فراس الحاج، نظّم مكتب الشباب والرياضة الحركي في منطقة البقاع دورة لكرة الطاولة بين كلٍّ من شباب وفتيات البقاع وبيروت وصيدا. 

 

وحضر الدورة أمين سر المنطقة م.فراس الحاج وعدد من أعضاء المنطقة، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في الشتات عماد رمضان، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في البقاع خليل صباح، وأمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، وعدد من كوادر الحركة.

 

افتُتِحت الدورة بالنشيد الوطني الفلسطيني، وكلمة ترحيبية ألقاها أمين سر المنطقة م.فراس الحاج، أكّد فيها مواقف الرئيس محمود عبّاس الصلبة في مواجهة مشاريع التآمر والخيانة للقضية الفلسطينية وخاصةً صفقة القرن وخطة الضم، وأدان كل مشاريع التطبيع الحاصلة بين الإمارات-البحرين وبين العدو الصهيوني، والتي تشكل طعنةً في ظهر القضية الفلسطينية.

وأشار الحاج إلى أهمية اجتماع الأمناء العامين الذي عقد في رام الله -بيروت، والذي أكد أهمية المقاومة الشعبية لمجابهة جميع المشاريع التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية. 

كما شّدد الحاج على ضرورة إنهاء الإنقسام وتعزيز الوحدة الوطنية.

وأضاف: "إنّ الشعب الفلسطيني هو من يقرر اختيار قيادته، ولن يقبل بالإملاءات أو التدخلات الخارجية". 

وأكد شرعية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني والوقوف خلف سيادة الرئيس محمود عبّاس.

 

كلمة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ألقاها رئيس الاتحاد في الشتات عماد رمضان أكّد فيها ضرورة بلورة رياضة كرة الطائرة بين أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات وأهمية دفع اشتراكات رمزية للمحافظة على بقاء هذة الرياضة موجودة ومتطورة. 

وفي ختام الدورة وُزِّعت الكؤوس على الفائزين بالمراتب الأولى، والميداليات على أصحاب المراتب الثانية والثالثة. وجاءت النتائج على الشكل التالي:

الفتيات:

١- آية عطواني

٢- ميسلون موسى

٣-روان الكردي

  

الشباب:

١-فؤاد كرزون

٢- أ.فراس الحاج

٣-نادر عوضه