نظّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في شُعبة الميّة وميّة بالتنسيق مع حركة "فتح" - شُعبة المية ومية وبحضور إعلام شعبة المية ومية دورةً في كرة القدم تحت شعار "فتح تجمعنا"، عصر يوم الجمعة ١١-٩-٢٠٢٠، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني. 

 

وتقدّم الحضور أمين سر حركة "فتح" - شُعبة المية ومية غالب الدنّان وأعضاء الشُّعبة وكوادرها وأبناء التنظيم، وأمين سر المكتب الحركي الكشفي في لبنان القائد خالد عوض، والهيئة الإدارية لنادي القسطل الرياضي، وأبناء المخيم، ومحبّو رياضة كرة القدم.

 

 الدورة افتُتحت بأولى مباريات فئة الدرجة الأولى (البالغين)، والتي جمعت بين فريق "نادي القسطل الرياضي" وفريق "مقر شعبة المية ومية"، وسادتها أجواء من الإثارة والتشويق، حيث انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي (3-3)، ليحسمها فريق "نادي القسطل الرياضي" لصالحه بركلات الجزاء (3-2).

 

أما المباراة الثانية فجرت بين فريقي "شعبة المية ومية" و"الملعب"، وتميزت بأداء عالٍ من الطرفين، وانتهت بفوز فريق "الملعب" على فريق "شعبة الميّة وميّة" بنتيجة (5-1).

 

 المباراة الثالثة كانت على مستوى فئة الناشئين، بين فريق ناشئي القسطل "أ" وفريق ناشئي القسطل "ب"، قدّم خلالها اللاعبون أداءً رياضيًا ممتعًا، ورغم العديد من فرص التسجيل، انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي (0-0)، لكن فريق ناشئي القسطل "أ" تمكّن من حسم المباراة لصالحه عبر ضربات الجزاء بنتيجة (4-2).

 

وقد تمَّ تكريم جميع لاعبي الفريقين في فئة الناشئين بميداليات ذهبية. 

 

وبعدها انطلقت المبارة النهائية على كأس الدورة لفئة الدرجة الأولى بين فريق "نادي القسطل الرياضي" وفريق "الملعب"، حيث تميزت بأجواء من الحماسة والتشويق ومهارة عالية من اللاعبين، سجل خلالها كل من الفريقين هدفين في مرمى الآخر (٢-٢)، لتنتقل المبارة إلى ضربات الجزاء التي نجح فريق "الملعب" بحسمها لصالحه بنتيجة (٣-١).

 

واختتمت الدورة الرياضية بتسليم كأس الفوز إلى فريق "الملعب" على وقع أنغام الأناشيد الفتحاوية.