قام عضوا قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية أبو إياد الشعلان ومسؤول إعلام حركة "فتح" علي خليفة، يرافقهما مسؤول الاستخبارات العسكرية لقوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في منطقة صور وليد مرعي بزيارة تفقدية إلى مستشفى الشهيد ياسر عرفات في مخيّم البص، اليوم الأحد ١٢-٧-٢٠٢٠.

 

وكان في استقبالهم نائب قائد قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في منطقة صور العميد محمود سالم.

 

واطّلع الوفد على مجريات العمل في المستشفى، وتفقّدوا كل الأقسام وأعمال الصيانة التي تجري بتوجيهاتٍ من سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وبإشراف مباشر من المسؤول العسكري والتنظيمي لمنطقة صور اللواء توفيق عبد الله.

 

وفي نهاية الجولة ثمّن الشعلان وخليفة الجهود الاستثنائية التي تُبذَل لإعادة تأهيل المستشفى وتجهيز غرف العزل، خاصةً في ظلِّ تفاقم أزمة فيروس "كورونا". 

 

وتوجّها بالشكر الجزيل لجميع من ساهم في إعادة تأهيل المستشفى، وفي مقدمهم سعادة السفير أشرف دبور وقيادة حركة "فتح" في لبنان، كما شكرا جميع الجهات التي ساهمت بتوفير الإمكانيات اللازمة لعملية إعادة التأهيل، وثمنا جهودهم المبذولة لدعم هذا الصرح الصحي لما له من أهمية في تخفيف الأعباء عن أبناء شعبَينا اللبناني والفلسطيني كافّةً.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان