في إطار التواصل مع الجامعات والمعاهد من أجل الحصول على أفضل التسهيلات والخدمات لأبنائنا الطلاب، زارَ أمين سر المكتب الحركي الطلابي المركزي-إقليم لبنان نزيه شمّا على رأس وفد ضم كلّا من أمين سر المكتب الطلابي- شعبة البص علي الجمل، وأمين سر المكتب الطلابي شعبة الساحل يوسف عوض، اليوم الأربعاء الموافق ٨-٧-٢٠٢٠، معاهد الآفاق الجامعية في بيروت، حيث التقوا رئيس مجلس إدارة معاهد الآفاق أ.فادي ناصر، بحضور مدير معاهد الآفاق في مدينة صور أ.حسين خليفة. 

 

وقد اتسم اللقاء التنسيقي بالودِّ والإيجابية والتعاون، حيث تم الاتفاق على تقديم منح وخدمات وتسهيلات لطلابنا الراغبين بالالتحاق بمعاهد الآفاق بجميع الفروع والاختصاصات كافةً للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ - ٢٠٢١.

 

 بدوره أشاد الأستاذ فادي ناصر بالعلاقة المميزة مع حركة "فتح" ومكتبها الطلابي، منوهًا بالدور الريادي لمؤسسة محمود عبّاس في مساعدة الطلاب الفلسطينيين في لبنان على متابعة دراستهم الجامعية والمهنية. 

 

ومن جهته شكر شما إدارة معاهد الآفاق على حسن الاستقبال مثمّنًا لإدارتها الكريمة كل التسهيلات والحسومات المقدمة خصوصًا في هذه الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والمادية الراهنة الصعبة، متمنيًا لهم دوام التوفيق.

 

تجدر الإشارة إلى أنَّ معاهد الآفاق لديها عدة فروع في صور، والنبطية، وبيروت، والبقاع.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان