بدعوة من "تجمُّع شباب بعلبك"، شاركت قيادة حركة "فتح" في منطقة البقاع ممثَّلةً بأمين سرّها م.فراس الحاج في تكريم معالي وزير الصحة اللبناني د.حمد حسن، اليوم الأحد ٢١-٦-٢٠٢٠، بحضور ممثّلي الفصائل الفلسطينية، وعلماء، ووجهاء مخيّم الجليل في بعلبك. 

 

وقدَّم "تجمُّع شباب بعلبك" درعًا تكريميةً للوزير حمد حسن لجهوده وعطائه واهتمامه ومتابعته للوضع الصحي لأهالي مخيّم الجليل ومحيطه.

 

وبعد التكريم توجّه الوفد تقدّمه أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع م.فراس الحاج وممثّلو الفصائل والوجهاء والعلماء إلى منزل الوزير حمد حسن حيثُ كان في استقبالهم مرحّبًا. 

 

وأشاد الوزير حسن بالحرص الفلسطيني والتعاون المشترك لمواجهة فيروس "كورونا" مُبديًا ارتياحه للزيارة الأخيرة لمخيّم الجليل والتعاون الكامل لمواجهة هذا الوباء.

 

بدوره شكر م.فراس الحاج معالي الوزير ناقلاً له تحيات وشكر سعادة السفير أشرف دبور وأمين سر فصائل "م.ت.ف" في لبنان فتحي أبو العردات على الاهتمام بمخيّماتنا وبشعبنا كما عهدناه دائمًا. 

 

ثُمَّ قدّم م.فراس الحاج درعًا تكريميةً لمعالي الوزير بِاسم قيادة "م.ت.ف" في منطقة البقاع تقديرًا لتعاونه وعطائه وجهوده الدائمة لدعم القضية الفلسطينية. 

 

وبعدها كانت كلمة للوزير حمد، قال فيها: "إنَّ هذا التكريم وما ترمز إليه صورة القدس التي حُفِرَت على الدرع تعني لنا الكثير فهي أمانة في أعناقنا". 

وعبَّر عن تضامنه ودعمه لنضال الشعب الفلسطيني للعودة إلى دياره، مُعرِبًا عن إيمانه بتحقق حلم الصلاة معًا وسويًّا في القدس الشريف إن شاء الله.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان