بمناسبة حلول عيد الفطر المجيد، كلَّلت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"- شعبة الرشيدية بالورد النصب التذكاري للجندي المجهول، وتم قراءة سورة الفاتحة عن أرواح شهداء الأمتين العربية والإسلامية وشهداء الثورة الفلسطينية، اليوم الأحد 2020/5/24.

وكان على رأس المشاركين أمين سر شعبة الرشيدية محمد دراز، وأعضاء وكوادر الشعبة، وممثلي فصائل "م.ت.ف"، وممثلي قوات الأمن الوطني،  ومؤسسة الأشبال، وحشد من أهالي المخيم.

وشكر محمد دراز الحضور على مشاركتهم، ووجه تحية إلى فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وإلى الشهداء الأكرم منا جميعاً، والأسرى البواسل.

كما وجه تحية خاصة لسيادة الرئيس محمود عباس على مواقفه الجريئة التي ألغى من خلالها جميع الاتفاقات مع الاحتلال الصهيوني ومع والإدارة الأمريكية.

وأضاف: "يجب على الاحتلال أن يدفع ضريبة احتلاله لأرضنا، ولا سلام ولا استقرار في منطقة الشرق الأوسط إلا بإحقاق الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني القاضي بانسحاب العدو الاسرائيلي إلى حدود الرابع من حزيران عام ١٩٦٧ وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وحق عودة اللاجئين إلى ديارهم بناء لقرارات الشرعية الدولية والقرار ١٩٤ الخاص باللاجئين".