تكريمًا لمسيرة الشهداء الذين قدّموا أرواحهم فداءً لفلسطين، وبمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، زارَ أمين سر حركة "فتح" - شُعبة الميّة وميّة غالب الدنان وأعضاء الشعبة وكوادرها ومكاتبها الحركية وأبناء التنظيم، وممثّلون عن الفصائل الفلسطينية، نصب الشهداء في مخيّم الميّة وميّة، اليوم السبت ٢٣-٥-٢٠٢٠، حيثُ وضعوا أكاليل من الزهور على النصب، وقرؤوا الفاتحة لأرواح الشهداء الطاهرة. 

 

وألقى أمين سر حركة "فتح" - شُعبة الميّة وميّة غالب الدنان كلمةً من وحي المناسبة، هنأ فيها شعبنا الفلسطيني وأمتينا العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر السعيد، سائلاً الله عز وجل أن يعيده بالخير واليمن البركات، ويرفع البلاء والوباء عن شعبنا.

 

ووجه الدنان التحية والإجلال لكل شهداء الثورة الفلسطينية وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، وأكد أنَّ هذه الثورة التي قدمت مئات آلاف الشهداء والأسرى والجرحى ما زالت تمتلك الإرادة والقوة والتصميم من أجل الاستمرار بالنضال حتى النصر والتحرير والعودة.

 

كما حيّا قيادتنا الفلسطينية ممثلةً بالرئيس محمود عبّاس، مؤكدًا الدعم الكامل والمطلق لقراراته الهادفة لحماية قضيتنا الفلسطينية وتثبيت حقوقنا المشروعة.

 

وختم الدنان قائلاً: "نعاهد شهداءنا أنّنا على خطاهم سائرون، وأنَّ الثورة ستبقى مستمرة حتى نحقق الأهداف التي ضحوا من أجلها، وعلى رأسها دحر الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين إلى أرضهم التي هُجّروا منها".

#إعلام_حركة_فتح_لبنان