بمناسبة الذكرى الثانية لرحيل رئيس نادي النجوم الرياضي سعيد يحيى "أبو فادي النجوم" -رحمه الله- نظَّمت حركة "فتح" ونادي "النجوم" الرياضي مبارةً تكريميةً لروح الفقيد، بحضور أمين سر حركة "فتح" في مخيّم نهر البارد ناصر سويدان، وأعضاء الشُّعبة، وكوادر الحركة، وممثِّلين عن الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية، وجماهير الناديين، ومُحبّي الفقيد.

 

بدايةً تحدّث الأستاذ وليد عوض باسم نادي "النجوم" عن مناقبية الفقيد، وشكر حركة "فتح" لدعمها ولرعايتها الرياضية، كما شكر الفريقين وتمنّى أن يُقدِّما عرضًا رائعًا ومميّزًا. 

ووجّه التحية لشهداء الثورة الفلسطينية، وعلى رأسهم الشهيد الرمز أبو عمّار، وأكّد أنَّ الرياضة في خدمة الثورة ووجه التحية لشهداء الرياضة. 

وأكّد أنَّ شعبنا سيبقى صامدًا مُدافعًا عن أرض وطنه فلسطين رغم كلِّ المؤمرات.

 

كلمة حركة "فتح" ألقاها أمين سر الأندية الحركية أحمد عمر ممّا جاء فيها: "نلتقي اليوم في ذكرى رحيل أبو فادي رحمه الله، نستذكر حقبته في إدارة نادي النجوم وازدهاره رياضيًّا، وكيف لا يقدّم الكثير وهو أحد المؤسّسين الأوائل للنادي. عرفناه رجلاً ملتزمًا بالعمل التنظيمي والقضية الفلسطينية رياضيًّا جامعًا للكلّ الفلسطيني، بعيدًا عن الفئوية فاتّسع النادي لأطياف شعبنا كافّةً رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه".

وأضاف: "إنّنا في حركة "فتح" إذ نؤكّد دعمنا للرياضة نرى الأندية الرياضية قلاعًا وطنيّةً على عاتقها حماية الشباب الفلسطيني ورعايته وبنائه ذهنيًّا وجسمانيًّا وغرس الثقافة الوطنية. فلطالما التقت القضية الفلسطينية والرياضة حتى باتت اليوم شكلاً من أشكال المقاومة، حيثُ بات يرفع اسم فلسطين في العديد من المحافل الرياضية الدولية".

 

ثُمَّ أطلق الأستاذ وليد عوض صفارة المباراة التي انتهت بفوز نادي" الصمود" بنتيجة 2-1. 

وبعد انتهاء المباراة قدَّم الأستاذ وليد درع عرفان وشكر لعائلة الفقيد تسلّمها نجله رامي سعيد.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان