فلتسقط صفقة القرن وليحيا الرئيس محمود عباس
شعبنا الفلسطيني العظيم، أمتنا العربية والإسلامية، أحرار العالم...
في الوقت الذي يحسم الرئيس الامريكي ترامب أمره بالوقوف والانحياز الكامل للاحتلال الإسرائيلي، ويحاول فرض ارادته على العالم بتنفيذ صفقة القرن، ويتخذ قرارات ظالمه ومجحفة بحق شعبنا الفلسطيني، وقيادته المتمثلة بالرئيس محمود عباس "أبو مازن" فيقدم على الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ويقوم بإغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن، ويقوم بوقف الدعم عن السلطة الوطنية الفلسطينية، في محاولة منه لإخضاع القيادة الفلسطينية وتمرير صفقة القرن. 
ومع كل هذه الإجراءات والعقوبات يقف الرئيس محمود عباس كالأسد الجسور، وكالجبل الشامخ الذي لا يهزه العواصف والأعاصير، رافضاً كل التهديدات والضغوطات الأمريكية، ومعلنا تمسكه بالثوابت الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها القدس عاصمة لدولة فلسطين، وتمسكه بحق العودة، ويرفض قطع رواتب الأسيرات والأسرى، ويقول لا والف لا لصفقة القرن وللإملاءات الأمريكية.
واليوم يقوم الرئيس ترامب بإرسال رسالة تهديد للرئيس محمود عباس مفادها انه سوف يدفع الثمن غالياً، لأنه رفص تلقي الاتصال منه أو الرد على مكالمته، وإعلان الرئيس محمود عباس رفص الاتصال مع الأمريكان بسبب انحيازهم الكبير والظالم للاحتلال الاسرائيلي.
اننا أمناء سر أقاليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في أوروبا نعلن رفضنا للتهديدات الأمريكية، ونعتبر ان أي مساس بالرئيس محمود عباس هو مساس بالشعب الفلسطيني، وسيشعل المنطقة بأسرها، لان الرئيس محمود عباس هو رمز الشعب الفلسطيني، وخطر احمر لا يمكن تجاوزه، كما اننا نرفض ما تسمى بصفقة القرن، وما يصدر عنها من قرارات واجراءات، وسنسقطها كما اسقط شعبنا كافة المؤامرات السابقة على القضية الفلسطينية.
إننا أمناء سر أقاليم حركة فتح في أوروبا نطالب بما يلي:
1- نحذر الاحتلال الاسرائيلي من أي محاولة للمساس بالرئيس محمود عباس "أبو مازن" لان ذلك سيحيل المنطقة إلى شعلة نار ستأكل الأخضر واليابس.
2- ندعو حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بالنفير العام، واستنهاض كافة الطاقات في داخل الوطن وخارجه، والاعلان عن فعاليات لن تتوقف الا بإفشال صفقة القرن.
3- ندعو جماهير شعبنا العظيم والفصائل الفلسطينية بالتوحد والوقوف خلف القيادة الفلسطينية، والخروج الجماعي في كافة أماكن تواجده لرفض لصفقة القرن.
4- ندعو الشعوب العربية والاسلامية والأحرار في العالم، للخروج ورفض هذه الصفقة المشبوهة، والوقوف ضد كافة المؤامرات التي تحاك ضد دولتنا الفلسطينية والهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية.  
5- ندعو المنظمات الدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة إلى التدخل ووقف تنفيذ ما تسمى بصفقة القرن، لأنها تخالف القانون الدولي واتفاقية اوسلو الموقعة بين منظمة التحرير الفلسطينية واسرائيل.
 
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
الحرسة للأسرى الأبطال
ولتسقط صفقة القرن
 
 
أمناء سر أقاليم حركة "فتح" في أوروبا
2020/01/27