زارَ رئيس هيئة التنظيم والإدارة اللواء يوسف دخل الله يرافقه رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني د.يونس الخطيب ومسؤول هيئة التنظيم والإدارة في لبنان العميد حسن سالم ومدير عام جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان د.سامر شحادة، مخيَّمَ البدّاوي، اليوم السبت 14-9-2019، بحضور أمين سر حركة "فتح" في منطقة الشمال أبو جهاد فيّاض وأعضاء من قيادة المنطقة.
واستهلَّ الوفدُ زيارتَه إلى مستشفى صفد باجتماعٍ مع مدير الجمعية في منطقة الشمال د.إبراهيم ياسين الذي شرح أهميّة وجود مستشفى صفد وقسم غسيل الكلى في البدّاوي، ومستوصف الهلال الأحمر في مخيّم نهر البارد لخدمة أبناء شعبنا وتخفيف معاناتهم الصحيّة والعلاجية.
ثُمَّ جال الوفدُ في أقسام المستشفى واطّلعوا على سير العمل فيها، والإمكانيات الموجودة لخدمة أبناء شعبنا، وانتقلوا إلى وحدة غسيل الكلى حيثُ تابعوا سير العمل فيها، ونوَّهوا بأهميّتها في خدمة أبناء شعبنا وما خفّفته عليهم من معاناة إلى جانب إسهامها في توفير الجهد ومشقّة التنقل والمال عليهم.
وبعدها انتقل الوفد إلى مستشفى الهلال الأحمر الجديد، فاطّلعوا على أقسامه وما وصل إليه العمل فيه، وأكّدوا ضرورةَ الإسراع في تجهيزه لما تتطلّبه المصلحة الصحية لشعبنا.
بدوره، أكَّد اللواء دخل الله أهميّةَ العمل الجاري في بناء مستشفى صفد في مخيَّم البداوي والذي شارف على الانتهاء، وأمِلَ أن يؤدي المستشفى واجبه الطبي والعلاجي في خِدمة أبناء شعبنا الفلسطيني. كما تمنَّى التوفيق لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في أداء الواجب الوطني المنوط بها في سبيل خدمة أهلنا في مخيّمات الشتات والجوار اللبناني.
من جهته، نوَّه العميد حسن سالم بالجهد الكبير الذي تبذله جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان عمومًا، وفي منطقة الشمال على وجه الخصوص، وأشاد بالدور المميَّز الذي أدّته وتؤديه طواقم الجمعية في مخيَّمات الشمال.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان