أشاد أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان أبو إياد الشعلان بالعملية النوعيّة التي نفَّذتها المقاومة اللبنانية ردًّا على العدو الصهيوني، عصر اليوم الأحد ١-٩-٢٠١٩.

وفي تصريح صحفي، قال الشعلان: "لقد قامت المقاومة الإسلامية بردٍّ نوعيٍّ على اغتيال الشهيدَين حسن زينب وياسر ضاهر، إذ استهدفت ناقلة جنود على الحدود اللبنانية الفلسطينية، لتؤكِّد أنَّ الردَّ العسكري الحاسم هو الأسلوب الوحيد في التصدي للعدو الصهيوني الذي يواصل اعتداءاته على الأراضي العربية من لبنان إلى العراق مرورًا بسوريا.. فبوركت الأيادي التي نفَّذت هذا العمل المقاوم". 

وأضاف: "إنَّنا في اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان نُبارك لإخوتنا في المقاومة الإسلامية نجاح هذه العملية النوعية التي أدَّت إلى عطب آلية صهيونية عسكرية وقتل وجرح مَن فيها".

وختم أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان حديثه بالتنويه إلى أنَّ هذه العملية رسّخت معادلةً جديدةً في المواجهة المفتوحة مع الاحتلال، مؤكِّدًا حقَّ المقاومة اللبنانية بالردِّ على خروقات واعتداءات جيش الاحتلال المتكرّرة على لبنان، ومُشدِّدًا على وقوف شعبنا الفلسطيني إلى جانب لبنان شعبًا ومقاومةً في مواجهة أيّ عدوان إسرائيلي محتمَل.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان