أدى رئيس دولة فلسطين محمود عبَّاس، اليوم الاربعاء، صلاة عيد الفطر السعيد في مسجد التشريفات بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.

وهنَّأ خطيب العيد قاضي قضاة فلسطين الشرعيين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية محمود الهبَّاش، شعبنا الفلسطيني، والأمتين العربية والاسلامية بحلول عيد الفطر السعيد، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يعيده على شعبنا وقد تحقَّقت آماله وتطلعاته بالحرية والاستقلال، وأقام دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال الهبَّاش: إنَّ عيد الفطر السعيد يحمل في ثناياه معان اسلامية كبيرة وبشرى للصائمين الصابرين، بان صبرهم نهايته النجاح والتوفيق والانتصار رغم كل المعيقات التي تضع في سبيل تحقيق اهدافهم.

وأضاف: "إنَّ شعبنا بقيادته الحكيمة برئاسة الرئيس محمود عبَّاس سيحقق الانتصار، وسيقيم دولته المستقلة بفضل صموده وثباته على أرضه في مواجهة كل المؤامرات الهادفة لتصفية قضيتنا الوطنية".

وأشار الهبَّاش إلى أنَّ شعبنا وقيادته اثبتوا للعالم بأنَّهم الأقدر على تحقيق تطلعاتهم بالحرية والاستقلال، وإنَّ كلّ المشاريع المشبوهة التي تحاول تجاوز الشرعية الفلسطينية مصيرها الفشل والاندثار.

وأدى الصلاة إلى جانب سيادته، رئيس الوزراء محمد اشتيه، وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين.