تحت عنوان "كبارنا جذورنا" نظم مركز سنابل احتفالاً حاشداً أحيته سفيرة المخيمات الفلسطينية فرقة سراج العودة، بحضور قيادة حركة "فتح" في منطقة صور والرشيدية، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية، واللجان الشعبية والأهلية، ولجنة تحسين المخيم، وهيئات وجمعيات ومؤسسات وأندية وفعاليات والمسنين والمسنات وعائلاتهم، في قاعة الشهيد أبو الهول - مخيم الرشيدية.
بدء الحفل بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، ومن ثم رحبت عريفة الحفل جنى شحرور بالحضور الكريم الذي جاء يحتفل مع المسنين والمسنات في هذا الشهر الذي يضم أجمل المناسبات الوطنية والاجتماعية.

كلمة لجنة تحسين المخيم ألقتها السيدة ناديا قاسم التي أكدت على أهمية وجود مركز سنابل وعلى دور اللجنة في دعمه ودعم كافة مشاريع المخيم لأننا شعب يجب أن نكون إلى جانب بعضنا ونخدم أهلنا ونخفف عنهم معاناتهم وما دام الكبار بخير نحن بخير فهم قدوتنا.

كلمة مركز سنابل للمسنين ألقتها مديرة المركز الآنسة سمر الحاج موسى حيث قالت: "أن مركز سنابل بخير وستبقى بخير ما دام هناك أيدي بيضاء تعمل من أجل استمراره، وأعلن بجهود الجميع أن اليوم ٢٩ آذار ٢٠١٩ هو ولادة جديدة لمركز سنابل".
وشكرت كل من ساهم وعمل من أجل استمرار العمل في مركز سنابل لرعاية المسنين.

وبعدها قدمت سفيرة المخيمات الفلسطينية فرقة سراج العودة للفلكلور الشعبي اللبناني والفلسطيني وصلات فنية ودبكات وطنية وتراث فلسطيني ولبناني يؤكد على تمسكنا بأرضنا وعلى حق العودة وسط تصفيق حار من الحضور الذي تفاعل مع الفرقة الذي قدمت أجمل اللوحات الفنية .