كرَّم وفدٌ من لجنة العلاقات السياسية لحركة "فتح" - إقليم لبنان أمينَ سر الحركة في منطقة الشمال محمد فيّاض "أبو جهاد"، اليوم السبت ٢٣-٢-٢٠١٩، في مقرِّ قيادة المنطقة في مخيَّم البداوي، وذلك تقديرًا لدور قيادة المنطقة الفاعل في الحياة التنظيمية وللعلاقات المميزة التي نسجتها مع المحيط اللبناني والفلسطيني.

وتقدَّم الوفدَ أمين سر لجنة العلاقات السياسية لحركة "فتح" - إقليم لبنان م.محمود سعيد، وأُمناء سر لجان العلاقات السياسية في المناطق التنظيمية: اللواء جلال أبو شهاب، وأبو سليم غنيم، وهلال شرارة، وصلاح الهابط، وهشام عون.

وبالمناسبة ألقى م.محمود سعيد كلمةً نوّه فيها بأهمية الدور الذي أدته منطقة الشمال في أحلك الظروف، والتزامها بالقرار الوطني المستقل خلف الشرعية الفلسطينية ممثَّلةً بالسيّد الرئيس أبو مازن أيوب هذا العصر. من جهته، ثمَّن أبو جهاد فيّاض بِاسم منطقة الشمال دورَ لجنة العلاقات السياسية في إقليم لبنان على خطواتها التي باتت حديث أبناء شعبنا وأبناء الحركة المخلصين، وأكّد الالتزام بنهج الياسر وخلف سيادة الرئيس محمود عبّاس حتى دحر الاحتلال الصهيوني عن أرضنا، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى وطنهم وديارهم التي شُرِّدوا منها.

ثُمَّ قدَّم الوفدُ درعَ القدس لفيّاض ولأعضاء لجنة المنطقة.

وبعد التكريم عقَدت لجنة العلاقات السياسية اجتماعها الدوري في مقرِّ قيادة منطقة الشمال.

واختتمَ أمين سر لجنة العلاقات السياسية م.محمود سعيد زيارته لمنطقة الشمال بجولةٍ في مخيَّم نهر البارد برفقةِ أمين سر لجنة العلاقات في منطقة الشمال أبو سليم غنيم. كما قدَّم التعازي بوفاة الشهيد المناضل محمد الهاشم "أبو فاروق".

#إعلام_حركة_فتح_لبنان