استقبلت حركة "فتح" شعبة مخيم نهر البارد التهاني والتباريك في الذكرى الـ"54" لإنطلاقتها المجيدة بحضور أمين سر منطقة الشمال أبو جهاد فياض، وأعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر شعبة نهر البارد، وكوادر الشعبة في مقرها في مخيم نهر البارد.و

قد توالت على الحضور إلى مقر الشعبة وفود من الفصائل الفلسطينية، واللجنة الشّعبية، والجمعيات الدينية والاجتماعية والمشايخ والفعاليات والأندية الرياضيّة والكشافة والأشبال والدفاع المدني الفلسطيني، وفعاليات نسوية وطلابية والأطباء والمهندسين والمعلمين وحشد جماهيري كبير.

بدايةً رحب أمين سر الشعبة الحاج ناصر سويدان بالحضور مؤكداً إستمرار الحركة على نهج الشهداء، متمسكة بالثوابت التي قضى من أجلها الشهيد الرمز ياسر عرفات.
وأضاف: "إن حركة" فتح" تستمد قوتها من دعم الجماهير المتمسكين بنهج الثورة التي أطلق رصاصتها الأولى الرئيس الشهيد الرمز ياسر عرفات وخليفته الثابت على الثوابت الرئيس أبو مازن" .

بدوره، شكر فياض الحضور من المهنئين بإنطلاقة هذة الحركة العملاقة المؤتمنة على المقدسات، والمرابطة في الأقصى وعلى الثغور حركة" فتح" مطلقة الرصاصة الأولى، وصاحبة الشهيد الأول، والأسير الأول، والأسيرة الأولى.