عقدَ اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني اجتماعَه الدوري بحضور الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب في البرلمان اللبناني الدكتور أسامة سعد، وذلك في مقرِّ التنظيم، اليوم الجمعة ٢٣-١١-٢٠١٨.

وقد صدر عن المجتمعين البيان التالي:
1- لمناسبة الذكرى الـ٧٥ لاستقلال لبنان توجَّه اللقاء بأطيب التمنّيات للبنانيين جميعًا مؤكّدًا دور الجيش اللبناني الوطني في الحفاظ على السِّلم الأهلي في لبنان، وفي حماية المخيَّمات الفلسطينية.
2- أكَّد اللقاء وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني في التصدي للاعتداءات الصهيونية وتكريس معادلة الردع التي وضعت حدًّا للغطرسة الصهيونية مُشدّدًا على أهميّة وحدة الموقف الفلسطيني في الدفاع عن قضاياه لإفشال (صفقة القرن) المشبوهة.
3- أدان اللقاء موجة التطبيع التي تجري في العالم العربي تماشيًا مع المشروع الأميركي لتمرير (صفقة القرن) والمشاريع المشبوهة التي تحاك ضد مصلحة الشعوب العربية.
4- حمَّل اللقاء السلطة السياسية اللبنانية مسؤولية الإجراءات التي تُتَّخذ في محيط المخيَّمات، ودعاها للمبادرة إلى تصحيح الخلل الحاصل تفاديًا لأي أزمة يمكن أن تنشأ.
5- أكّد اللقاء أهميّة توحيد الموقف الفلسطيني المركزي في السعي للتوصل إلى تفاهمات مع السلطة اللبنانية حول دور المخيَّمات وكيفية التعاطي معها.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان