أعلنت العديد من البلديات والمؤسسات والأندية  عن نيتها تسيير حافلات إلى ملعب فيصل الحسيني بالرام بهدف حشد الجماهير إلى جانب الفدائي في مباراته أمام منتخب أوزبكستان يوم الخميس 5/9/2019 الساعة الخامسة مساء ، ومن المقرر أن تعلن العديد من المؤسسات والأندية والكشافة  والمدارس والجامعات عن خططها بهذا الخصوص خلال اليوم وعلى ابعد تقدير غدًا .

رئيس بلدية بيتونيا ربحي دوله أعلن أنه سيوفر عدة حافلات لنقل الجماهيرإلى استاد فيصل الحسيني يوم الخميس وذلك لمؤزرة منتخبنا الوطني في مبارته امام أوزباكستان ضمن تصفيات كاس العالم وكأس آسيا كما قال .

كما وأعلن نادي أم طوبا وعلى لسان المشرف الرياضي منصور أبو طير أنه سيتم توفير حافله لنقل الجماهير إلى استاد فيصل الحسيني لتشجيع ومؤزرة منتخبنا الوطني .

جواد عاصي رئيس نادي بيت لقيا بدوره  وعبر اتصال هاتفي مع الزميل خالد الصياد  رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الوسط ، أعرب عن نيته توفير حافله لنقل الجمهور لمساندة المنتخب الوطني أمام أوزباكستان ضمن تصفيات كأس العالم يوم الخميس القادم على استاد فيصل وكذلك توفير يافطه تشجيعيه .

وفي أريحا  افاد محمود عيد من نادي عين السلطان عن توفير حافله لنقل الجمهور لمساندة المنتخب الوطني .

وأعلن نادي كفر نعمه عن توفير حافلتين لنقل الجمهور من كفر نعمه والقرى المجاورة لمساندة منتخبنا الوطني أمام اوزبكستان .

بدورها أعلنت رابطة مشجعي جدعان بلاطة أن مركز شباب بلاطة  سيوفر حافلتين  لنقل الجماهير لمباراة الفدائي تنطلقان من أمام النادي في بلاطة .

وفي القدس حثَّ  رئيس نادي سلوان نادي سلوان كل لجانه ومحبيه وجماهيره والهيئات العامله لمؤازرة المنتخب الوطني والتواجد في المدرجات مع الفدائي كلنا مع المنتخب الوطني الفدائي أولاً.

وإلى الشمال من رام الله أعلن نادي عبوين على لسان رئيس النادي فراس سحويل عن توفير حافله لنقل الجمهور إلى استاد فيصل .

وفي الرام دعت رابطة مشجعين نادي أهلي الرام وبالتعاون مع مجموعة كشافة أهلي الرام ،أهالي البلدة لمؤازرة المنتخب الوطني أمام ازوبكستان يوم الخميس القادم الساعه 5 على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام

وفي أريحا أفاد محمد عاصي رئيس نادي هلال أريحا عن توفير حافله لنقل الجماهير من أريحا إلى استاد فيصل لمساندة المنتخب الوطني أمام أوزباكستان يوم الخميس القادم انطلاق الحافلة الساعه الواحدة والنصف  من أريحا.

في اتصال هاتفي آخر مع الزميل خالد الصياد  أعلن رئيس نادي اتحاد بني زيد محمد الريماوي ان النادي سيوفر حافلتين لنقل الجماهير من قرى بيت ريما وديرغسانه والقرى المجاورة لمساندة المنتخب الوطني في مبارته أمام أوزباكستان .

كما وأفاد  رئيس نادي شباب أبو ديس سفيان البو أنَّه سيتم تسير حافله من ابو ديس لنقل الجماهير لمساندة منتخبنا الوطني في لقائه أمام اوزباكستان

وإلى الغرب من رام الله ومن قرية دير قديس أعلن نادي دير قديس الرياضي عن توفير حافله لنقل الجمهور من البلدة إلى استاد فيصل الحسيني.

بدوره أعلن نادي جبل الزيتون  أنَّه سيوفر  حافله لنقل الجمهور من القدس إلى استاد فيصل الحسيني .