بمناسبة عيد الأضحى الـمُبارَك، نظَّمت حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا مسيرةً كشفيّةً إلى مقبرة الشهداء في مخيَّم عين الحلوة، اليوم الأحد 11-8-2019.
وتقدَّم المشاركين أمينُ سرّ حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وأعضاء قيادة الحركة في المنطقة، وأمين سر حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة المقدَّم ناصر ميعاري وأعضاء الشُّعبة، وممثِّلون عن فصائل "م.ت.ف" واللجان الشعبيّة، وثُلّةٌ من المكتب الكشفي الحركي لشُعبة عين الحلوة.
وبعد قراءة سورة الفاتحة لأرواح شهدائنا، وضعَ المشاركون إكليلاً من الزهور على النّصب التذكاري للشهداء، ثُمَّ تحدَّث أمين سرّ حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة موجِّهًا التحيّة والتبريكات بمناسبة حلول العيد للأُمَّتين العربية والإسلامية عمومًا، ولشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات خصوصًا، ولقيادتنا التاريخية المتمثِّلة بالرئيس أبو مازن، وللشهداء والجرحى والأسرى.
  وتحدَّث عن معاناة شعبنا في مخيَّمات لبنان، وتطرَّق إلى القرار الأخير لوزير العمل اللبناني وتداعياته على شعبنا، فجدَّد التأكيد على استنكار هذا القرار الجائر بحقِّ الفلسطينيين.
  كما أكَّد العميد شبايطة أنَّ أحدًا لن يسمح للإرهاب والإرهابيين بالعبث بأمن شعبنا، حتى لا يتكرّر ما حصل في مخيَّمَي نهر البارد واليرموك.
  وعاهد شعبنا على مواصلة النضال والمقاومة بأشكالها كافّةً حتّى إسقاط صفقة القرن، وكنس الاحتلال عن أرضنا، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي هُجِّروا منها.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان