شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حملة اعتقالات طالت 14مواطنا، بينهم سيدتان، وهدمت أساسات بناية سكنية في قرية السواحرة الشرقية في القدس المحتلة.

ففي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال، سبعة أسرى محررين من مدينة القدس، وهم: أحمد غزالة من البلدة القديمة، ومحمد مأمون الرازم من حي رأس العامود ببلدة سلوان، وعميرة عميرة وعبيدة عميرة ومحمد ابراهيم دويات من صور باهر، ومحمد ماهر الكركي من حي جبل الزيتون/الطور، وعلي الفقيه من بلدة قطنة، وذلك عقب دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

كما واعتقلت شابًا خلال اقتحامها محيط مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، وأغلقت الحاجز العسكري.

وهدمت قوات الاحتلال، اليوم أساسات بناية سكنية بحي "السلحوت" في بلدة السواحرة الشرقية، شرق مدينة القدس المحتلة، تعود للمواطن مهند شقيرات.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان من المدينة وبلدة قباطية أحدهم أسير محرر .

كما اعتقلت الشاب محمد سامي مشارقة من مدينة جنين أثناء عودته من الأردن على معبر الكرامة، وتم نقله الى معسكر حوارة .

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، الفتاة روان أبو سنينة (17 عاما)، لدى مرورها عبر الحاجز العسكري المقام في حي الراس قرب مستوطنة "كريات أربع" شمال شرق الحرم الابراهيمي شرق مدينة الخليل، واقتادتها الى جهة غير معلومة.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية في عدة أحياء من المدينة وفي بلدة السموع، وعلى مداخل بلدتي سعير وحلحول، وأعاقت حركة المواطنين وفتشت مركباتهم، ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب خالد عاكف عوض الله من قرية سالم شرق المدينة، بعد ان داهمت منزله وفتشته.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فوريك شرقا، وداهمت منزل الأسير المحرر زاهر خطاطبة وعبثت بمحتوياته.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، المواطنة شروق محمد موسى البدن (25 عاما)، من بعد ان داهمت منزل ذويها وفتشته في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، وهي متزوجه ولديها طفلان.