بيان صادر عن مكتب المرأة الحركي - إقليم لبنان

  في ظلِّ الهجمة المسعورة وغير المسبوقة على قضيّتنا الفلسطينية، قضية أحرار العالم أجمع، وأقدس قضايا الأُمَّتَين الإسلامية والعربية، وفي ظلِّ ما تطرحه الإدارة الأميركية تحت مسمّى "صفقة القرن"، وفي الوقت الذي يجتمع فيه البعض في مملكة البحرين لإنهاء قضيتنا العادلة ومصادرة حقوقنا الوطنية، نؤكِّد في مكتب المرأة الحركي - إقليم لبنان شجبَنا واستنكارَنا لورشة الندامة والخيانة والعار التي تُعقَد في المنامة، ونؤكّد تمسُّكنا بحقوقنا الوطنية المشروعة التي أقرَّتها الأمم المتحدة، وعلى رأسها عودة اللاجئين. 

كما نقول لهم إنَّ فلسطين ليست للبيع والقدس ليست للبيع، وإنَّ أيَّ ارتباطٍ بهذه الورشة بأي شكل من الأشكال هو خيانة للشعب الفلسطيني ودماء شهدائه، وأنَّات جرحاه، ومعاناة أسراه وأسيراته البواسل القابعين في معتقلات الاحتلال الغاصب.

إنَّنا نطالب كافة الهيئات الدولية والأممية تحكيم القانون الدولي لتحقيق تطلعات شعبنا وانتزاع حقوقه الوطنية وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. 

كما نثمِّن مواقفَ القيادة الفسطينية، وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عبّاس، الذي استطاع بثباته وصلابته صدَّ كلِّ المؤامرات، التي لن تكون آخرها ما تُسمَّى صفقة القرن.

مكتب المرأة الحركي - إقليم لبنان

٢٥-٦-٢٠١٩

#إعلام_حركة_فتح_لبنان