سلمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، يوم الأربعاء، في مقر المحافظة كراسي كهربائية، وأدوات مساعدة لعدد من ذوي الاعاقة، لإعانتهم على التحرك والتنقل بشكل يلبي احتياجاتهم، كمساهمة مجتمعية من البنك الاسلامي العربي والشركة الفلسطينية للمحركات، ورجل الأعمال الحاج وجيه الحاج.

وأكدت غنام أن محافظة رام الله والبيرة تتواصل بشكل دائم مع ذوي الإعاقة والفئات الأقل حظا في المجتمع بهدف توفير بعض احتياجاتهم، مشيرة إلى أن ذوي الاعاقة هم على رأس اولوياتنا رغم الوضع الاقتصادي الصعب والضائقة المالية التي يمر بها شعبنا.

وشددت غنام على دور القطاع الخاص الفلسطيني ومساهماته المجتمعية، داعية لمزيد من العطاء من قبل المقتدرين للتخفيف من الأعباء المترتبة على ذوي الاعاقة والفئات الأقل حظا في المجتمع، شاكرة جميع الجهات الداعمة على ما قدموه .

ولفتت إلى أن المحافظة وضمن سلسلة العطاء المتواصل وبتعليمات من الرئيس محمود عباس الذي يبدي اهتماما خاصا بالأشخاص ذوي الإعاقة، وزعت عددا كبيرا من الكراسي الكهربائية، والأدوات المساعدة على مستحقيها.

وقالت غنام: إننا نحرص على الوقوف إلى جانب الاشخاص من ذوي الاعاقة، ودعمهم والإسهام بتحسين ظروف حياتهم، تأكيدا على أن الإعاقة التي يعاني منها هؤلاء الأشخاص لا تحد من قدراتهم على التعلم وان يكونوا اشخاصا منتجين في المجتمع.

كما سلمت المحافظ غنام منحة مقدمة من رجل الاعمال نصار نصار لإحدى العائلات المحتاجة، كمساعدة لتركيب بلاط لمنزلها.