زارَ عضو اللجنتَين التنفيذية لـ"م.ت.ف" والمركزية لحركة "فتح" عزّام الأحمد، اليوم الجمعة ١٤-٦-٢٠١٩، النائب في البرلمان اللبناني رئيسة كتلة "تيّار المستقبل" النيابية بهيّة الحريري في مكتبها في بيروت، حيثُ رافقهُ عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" د.سمير الرفاعي، وسفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان فتحي أبو العردات.
ونقلَ الأحمد إلى الحريري تحيّات القيادة الفلسطينية وتقديرها لمواقفها الداعمة للقضية والشعب الفلسطيني، ووضعها في أجواء الهدف من زيارته للبنان ولقائه المسؤولين، وفي الموقف الفلسطيني الرسمي من "صفقة القرن"، والتحرُّك الذي تقوم به الرئاسة الفلسطينية بهدف "حشد أكبر التفاف عربي ودولي لدعم حق الفلسطينيين في أرضهم ودولتهم فلسطين وعاصمتها الأبدية القدس الشريف ومواجهة محاولات تصفية القضية الفلسطينية".
وجرى التطرُّق إلى الأوضاع على الساحة الفلسطينية "في ظلِّ تصاعد وتيرة الاعتداءات والتهديدات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني وأطماع العدو الصهيوني في الأرض والمقدسات".
وتناول البحث أوضاع المخيَّمات الفلسطينية في لبنان، ولا سيما في منطقة صيدا، من مختلف جوانبها، وكان تنويه مشترك باستئناف الحوار اللبناني الفلسطيني "لما فيه مصلحة الشعبَين".
#إعلام_حركة_فتح_لبنان