اختُتِمت دورةُ المرحوم حسني المحمود لكرة القدم، والتي نظَّمها شباب مخيَّم البرج الشمالي عن روحه الطاهرة، بمباراةٍ جمعت فريقَي "الهدى" و"القدس" على ملعب مدرسة فلسطين في المخيّم، وانتهت بفوز فريق "الهدى".

وحضرَ المباراةَ عضو قيادة حركة "فتح" في منطقة صور مسؤول العلاقات العامة فيها العميد جلال أبو شهاب، ومختار بلدة البرج الشمالي أبو علي عطا، وأشقاء المرحوم وعائلته، وفعاليات رياضية واجتماعية، وحشدٌ غفيرٌ من أهالي مخيّم البرج الشمالي.

وبالمناسبة، ألقى العميد جلال أبو شهاب كلمةً نوَّه فيها بمناقب المرحوم حسني المحمود "أبو يوسف"، فقال: "لقد خسرناهُ باكرًا في عزِّ عطائه، وكم كان يحلمُ بالعودة إلى فلسطين، وهي محرّرة من دنس الصهاينة الغزاة مثله مثل الآلاف من أبناء شعبنا الذين دُفِنوا في الشتات، وعاشوا حالمين بالعودة إلى الوطن الحبيب". 

وتطرَّق أبو شهاب إلى الوضع الفلسطيني، وخطورة (صفقة القرن) التي تتصدّى لها القيادة الفلسطينية بعد عدة مؤامرات من البعض الذي يتلقى أوامره من صاحب البيت الأسود، وأضاف: "نقول للجميع لن تمرَّ هذه الصفقة ما دام هناك شعب عظيم كالشعب الفلسطيني، شعب الجبّارين".

ودعا للإسراع في إنجاز المصالحة الفلسطينية تحت مظلّة شرعية واحدة، وهي منظمة التحرير الفلسطينية. 

ووجَّه أبو شهاب التحية والتقدير إلى عائلة الشهيد حسني المحمود، وإلى جميع مَن أشرفوا على تنظيم هذه الدورة ونجاحها.

واختُتِمت الفعالية بتوزيع الكؤوس على الفائزين بالمركزين الأول والثاني، كما حصل اللاعب أكرم أبو شهاب الملقّب بـ"الشحتوف" على لقب "أفضل لاعب في الدورة".

#إعلام_حركة_فتح_لبنان