استقبلت قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا وفدًا من "جبهة التحرير الفلسطينية" برئاسة عضو قيادة الجبهة في لبنان أبو السعيد اليوسف يرافقه مسؤولها في منطقة صيدا يحيى حجير، اليوم الخميس 11-4-2019، في مقرِّ قيادة المنطقة.

واستُهلَّ اللقاء بترحيبٍ من أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة" فتح" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وأعضاء المنطقة وأمين سر شُعبة عين الحلوة ناصر الميعاري بوفد "جبهة التحرير الفلسطينية".

ثُمَّ نوَّه العميد شبايطة بالعلاقة النضالية المميّزة التي تجمع ما بين حركة "فتح" و"جبهة التحرير الفلسطينية"، وأشاد بمواقف الجبهة الوطنية المتمسِّكة بالثوابت الوطنية وعلى رأسها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة عاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين، ولفت إلى أهميَّة العمل المشترَك بين الجانبَين في سبيل تحصين أمن واستقرار مخيّمنا وجواره اللبناني، ومتابعة هموم ومعاناة واحتياجات شعبنا الفلسطيني.

من جهته، أثنى أبو السعيد اليوسف على ما تقدّم به العميد شبايطة، وحيّا نضال شعبنا في الوطن والشتات في ذكرى انطلاقة "جبهة التحرير الفلسطينية".

وخلال اللقاء، بحث الحاضرون عددًا من القضايا التي تهمُّ شعبنا، ووجَّهوا تحيّة دعم وتأييد لمواقف سيادة الرئيس محمود عبّاس في مواجهة التحديات والضغوطات الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية وتمرير ما يعرف بـ(صفقة القرن). كما وجَّهوا التحية للشهداء القادة أبو جهاد الوزير والكمالَين والنجّار في ذكرى استشهادهم المجيدة راجين الحُريّة القريبة لأسرانا البواسل.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان