التقى مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير السفير أنور عبد الهادي، اليوم الثلاثاء، بمحافظ مدينة دمشق عادل أنور العلبي.

ووضع عبد الهادي، العلبي خلال اللقاء الذي عقد في مقر محافظة دمشق، بصورة الجهود التي بذلتها منظمة التحرير، بالتعاون مع الدولة السورية، و"الأونروا"، لتخفيف المعاناة عن شعبنا في المخيمات الفلسطينية، أثناء وجود الإرهابيين في المخيمات وخاصة مخيم اليرموك .

وتطرق عبد الهادي أثناء اللقاء إلى ضرورة الإسراع في إزالة الركام من مخيم اليرموك ، مشيرا الى أن لجنة إزالة الركام المكلفة من منظمة التحرير الفلسطينية جاهزة لاستئناف عملها فوراً .

وعرض السفير عبد الهادي جهود منظمة التحرير الفلسطينية في الحصول على تبرعات عينية من الأصدقاء لإعادة ترميم مخيم اليرموك، وإمكانية مشاركة رجال أعمال فلسطينيين وسوريين في إعادة الترميم، بالتنسيق مع محافظة مدينة دمشق.

من جهته، أكد محافظ مدينة دمشق ان العمل سيبدأ قريباً بإزالة الركام من الشوارع الرئيسية والفرعية لمخيم اليرموك، وانه سيزور المخيم قريباً لتقييم أوضاع البنية التحتية، ووضع التصور لإعادة الترميم.

كما أشار إلى أن اللجان الهندسية التي انتدبت من المحافظة لمخيم اليرموك لدراسة أوضاع المناطق المؤهلة للسكن تعمل بشكل جيد وسريع وسوف تنهي عملها في أقرب وقت ممكن.

ورحب المحافظ بمشاركة رجال الاعمال الفلسطينيين في موضوع إعادة ترميم المخيم، مشيراً إلى تقديم تسهيلات من المحافظة بهذا الصدد.

كما رحب بالتبرعات العينية وشكر جهود منظمة التحرير الفلسطينية على ذلك.

وفي نهاية اللقاء قدم السفير عبد الهادي هدية من التراث الفلسطيني لمحافظ مدينة دمشق .