برعاية العميد توفيق عبد الله، التقت حركة "فتح" مع وفد من "حزب الله" وحركة "أمل"، وذلك في منزل وليد مرعي في جل البحر -صور.

حضر اللِّقاء عضو المجلس الثَّوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، وأعضاء قيادة حركة "فتح"-إقليم لبنان: مسؤول مؤسسة الأشبال والفتوة في لبنان د. رياض أبو العينين، ومسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة، وأمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان أبو إياد الشعلان، وأمين سر المكاتب الحركية في لبنان أكرم بكار، وأمين سر الاتحادات الفلسطينية في لبنان يوسف زمزم، وأمين سر قيادة منطقة صور التنظيمية والعسكرية العميد توفيق عبد الله، وقيادة منطقة صور التنظيمية والعسكرية.

تمحور اللِّقاء حول تحصين المخيمات والاصطفاف الفلسطيني اللبناني، وتأمين سبل العيش الكريم لأبنائها، وتخفيف معاناتهم المعيشية اليومية.

وتطرق المجتمعون إلى ضرورة وضع آلية عمل من أجل التواصل مع كافة الأطراف اللبنانية لتأمين مقومات الحياة الكريمة التي تعزز صمود اللاجئين في وجه كافة المشاريع المشبوهة حتى عودتهم إلى وطنهم، وعلى رأس هذه الاحتياجات إدخال مواد البناء.

كما جرى استعراض ما تواجهه القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن من ضغوطات وهجمات مشبوهة من أجل تمرير صفقة القرن لكن الموقف الثابت على حقوق الشَّعب الفلسطيني جعلها في مهب الرياح.