بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيدة دلال المغربي التي أعلنت قيام دولة فلسطين على طريقتها الخاصة على شواطئ حيفا، وأثبتت بأن المرأة لا تقل أهمية عن الرجل حتى في المعارك العسكرية، وضع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في منطقة صور إكليلاً من الزهور على أضرحة شهداء الثورة الفلسطينية، بحضور مسؤولة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في صور الحاجة عليا زمزم، ومسؤولة المرأة العاملة في لبنان زهرة محمد، وأعضاء قيادة منطقة صور ممثلة بمسؤول العلاقات فيها أبو باسل شهاب، ومسؤول المكتب الإداري للاتحاد العام للعمال حسين عزام أبو شادي، وأعضاء شعبة الرشيدية، وحشد غفير من المرأة الفلسطينية.
بدايةً تمّ قراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء، ثم كانت كلمة الاتحاد ألقتها هدى القباعة جاء فيها: "نحن في حضرة الشهداء لا بد أن نؤكد في الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية أن مسيرة ثورتنا التي عبدت بدماء آلاف الشهداء والجرحى والأسرى منذ أن تم اغتصاب فلسطين من قبل الصهاينة، ورغم مرور السنوات لن يتغير الهدف هو كنس الاحتلال عن أرضنا هذا رسم من قبل الأجيال، وسنستمر جيلاً بعد جيل حتى تحرير فلسطين وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، هذا خيارنا وليس لنا بديل آخر بعد أن أصبح التطبيع والتآمر أمر واقع من الأنظمة العربية، وطرح صفقة القرن من قبل الأمريكان الداعم الرسمي لإسرائيل".
وأضافت: "إن اختيار أبطال "فتح" في مخيم الرشيدية انطلاق مجموعة وعلى رأسها الشهيدة البطلة دلال المغربي لشاطىء حيفا ولتنفيذ هذه العملية ضد العدو في المنطقة، ولنؤكد أن لا سبيل للعودة إلا باستمرار النضال".
وتابعت: "إننا في الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ونحن في حضرت الشهداء، نؤكد أننا إلى جانب الرئيس محمود عباس وأخوتنا في الفصائل الفلسطينية، ونحن جزء وشريك في مسيرة النضال وسنستمر في ذلك مهما بلغت التضحيات".
وختمت قائلة: "المجد للشهداء، المجد لصانعي المجد، والتحية إلى أهلنا الصامدين داخل القرى والمدن الفلسطينية، والحرية للأسرى".
ثم توجهوا إلى مقر شعبة البرج الشمالي وكان في استقبالهم أمين سر الشعبة أحمد خضر، وكوادر من الشعبة، ثمّ زاروا مقبرة المخيم ووضعوا إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء.
بعد ذلك توجه الوفد إلى تجمع المعشوق، وكان في انتظارهم مسؤول جناح المعشوق الحاج إياد أبو العينين، حيث رافقهم لوضع إكليلاً من الزهور في مقبرة المعشوق على أضرحة الشهداء.