كرَّمت قيادة حركة "فتح" في منطقة البقاع والمكتب الحركي للمرأة في المنطقة عددًا من المعلِّمين والكوادر والمناضلين الفتحاويين في منطقة البقاع، اليوم الأحد ١٠-٣-٢٠١٩.

وتقدَّم الحضور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان م.محمود سعيد، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع فراس الحاج وأعضاء من قيادة المنطقة، وأمينة سر المكتب الحركي للمرأة في منطقة البقاع دارين شعبان، ومسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، وأمين سر شُعبة تعلبايا د.محمد يونس، وأمين سر شُعبة الجليل خالد عثمان، وأعضاء من شُعبة البقاع الغربي، وأمين سر مكتب الأطباء الحركي في منطقة البقاع د.رياض كايد، وأمين سر مكتب المعلِّمين الحركي في البقاع الأستاذ أحمد حمدان.

وتحدّث كلٌّ من عضو قيادة الإقليم م.محمود سعيد، وأمين سر المنطقة فراس الحاج، وأمينة سر مكتب المرأة دارين شعبان، عن رمزية ودلالة "يوم المعلِّم"، وعن مناسبات شهر آذار الفلسطينية، وأكّدوا أنَّ شعبنا الفلسطيني لم ولن ترهبه الضغوطات السياسية والإرهاب الصهيوني مهما ازداد، لأنه اتخذ قرار مواجهتها والصمود خلف قيادتنا الشرعية ممثلةً بالسيد الرئيس محمود عبّاس وجنبًا إلى جنب معه.

ثُمَّ كُرِّم أعضاء قيادة المنطقة والمعلِّمون في المكتب الحركي للمعلِّمين وعددٌ من أعضاء وكوادر الشُّعب التنظيميّة في المنطقة.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان