كرَّمت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، ممثَّلةً بمسؤول إعلامها في المنطقة محمد بقاعي، عضوَ شُعبة مخيَّم البرج الشمالي مسؤول الإعلام فيها باسل أبو شهاب، وذلك في قاعة الشهيد عمر عبدالكريم في البرج الشمالي.

وتقدَّم الحضور أمين سر المؤسَّسات الحركية في منطقة صور نادر سعيد، وأمين سر حركة "فتح" في المخيَّم الأستاذ أحمد خضر وأعضاء الشُّعبة وكوادرها، وأمين سر المكتب الفنّي في صور المهندس سمير الحسيني، وأمين سر المكتب الحركي الفنّي أبو علي إدريس، واللجنة الإعلامية لمخيَّم البرج الشمالي، وممثِّلون عن فصائل "م.ت.ف" والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية، والمختار سعيد دقور، والمختار أبو علي عطا، وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم محمد رشيد، وأعضاء فرقة سراج العودة، ونادي الإخاء الرياضي والقوة الأمنية، ولجنة قاعة الشهيد عمر عبدالكريم، وممثِّلون عن جمعيات ومؤسسات وأندية، وفعاليات وفنّانون، واستديو عماد عيد، وحشدٌ من أبناء المخيَّم.

بدايةً تحدَّث مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي فرحَّب بالحضور الكريم، ورأى أنَّ تكريمَ أيّ شخص في الإعلام هو تكريمٌ لكلِّ الإعلاميين، وقال: "نحنُ في حركة "فتح" يد واحدة، ونُقدِّر كلَّ مَن يعمل بجهد وتعب، وأنقلُ لكم تحيّات عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة، وأيضًا لا بدَّ من توجيه التحية لأمين سر منطقة صور العسكرية والتنظيمية العميد توفيق عبدالله الذي أنقلُ لكم تحيّاته أيضًا، وهو مَن بارك خطوة تكريم الإعلاميين في منطقة صور على مجهودهم المثمِر".

وأشاد بقاعي بدور الإعلام في مخيَّم البرج الشمالي وحضوره الدائم والفاعل في المناسبات والاحتفالات الوطنية وغيرها من النشاطات، وتابع: "ولا ننسى دور الإعلام الذي كان حاضرًا بقوّة في الدفاع عن الرئيس الشرعي للشعب الفلسطيني سيادة الرئيس محمود عبّاس الذي أوقف صفقة القرن، وقال للأحمق ترامب لن تمر صفقة القرن، ولن نرتكب أخطاء الماضي، ولن نرحل، وباقون في أرضنا وصامدون".

ووجَّه بقاعي تحيّةَ إجلالٍ لشعبنا الفلسطيني البطل الذي يواجه الاحتلال الإسرائيلي وخصوصًا في المسجد الأقصى، ولكلِّ المناضلين الشرفاء.

وأردف : "نتشرَّفُ في حركة "فتح"- منطقة صور بتقديم درع القدس للأخ المناضل باسل أبو شهاب عربون وفاء وتقدير لجهوده وتضحياته ونضاله في صفوف حركة "فتح" ووفي سبيل القضية الفلسطينية".

وبعدها قدَّم مسؤول إعلام حركة "فتح" في صور محمد بقاعي درع القدس لمسؤول إعلام حركة "فتح" في شُعبة البرج الشمالي باسل أبو شهاب، وقدَّم أمين سر المؤسَّسات الحركية في صور نادر سعيد هديّةً تذكاريّةً تُعبِّر عن الأُخوّة والصداقة وتقديرًا لجهود أبو شهاب في خدمة حركة "فتح"، وقال سعيد: "أعتزُّ وأفتخرُ أن أكون في تكريم الأخ باسل، وهذا واجبنا أن نكون معه، ونحنُ في حركة "فتح" على قلب رجل واحد".

وبعدها كانت كلمة المكرَّم باسل أبو شهاب الذي شكرَ جميع الحضور، وأضاف: "أعجزُ عن قول الكثير، فمحبَّتكم في قلبي، ولقد غمرتموني بحضوركم جميعًا، ولكن اسمحوا لي أن أشكر أخي وصديقي محمد بقاعي على هذه اللفتة الكريمة التي تدلُّ على حرص الحركة على دعم أبنائها ودفعهم إلى الأمام. ومن خلال الأخ محمد بقاعي أوجِّه الشكر لسيادة العميد توفيق عبدالله الذي له فضل دائم في نجاح أي نشاط، وأشكر أخي وصديقي نادر سعيد على هذه اللفتة الكريمة التي تُمتِّن أواصر الأُخوّة، وأُهدي هذا التكريم لزملائي في اللجنة الإعلامية الذين لهُم الفضل الأكبر في نجاحي، وأيضًا أُهديه لروح الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات وجميع الشهداء، وأوجِّه تحيّةَ اعتزاز لفخامة الرئيس محمود عبّاس ربّان هذه السفينة".

وختم أبو شهاب قائلاً: "أهلي الحضور الكريم، أعتزُّ بكم وأفتخرُ أنَّني من مخيَّم الشهداء، مخيَّم البرج الشمالي، وأُعاهدُكم على أنَّني مستمر في نضالي وعطائي حتى العودة والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وأؤكِّد أنَّنا سنُرَبّي الأجيال الواعدة على الوحدة لأنَّنا في حركة "فتح" لا نُؤمِن إلّا بالوحدة والشراكة، وشكرًا لكم مرّة ثانيةً، والشكر أيضًا لاستديو عماد عيد على حضوره الدائم في المناسبات الوطنية".

#إعلام_حركة_فتح_لبنان