قدَّم لاعبو وإداريو نادي العودة في إقليم الخروب كأس الانطلاقة الرابعة والخمسين يوم الأربعاء 6-2-2019 لقيادة حركة "فتح" - شعبة إقليم الخروب، وذلك في مقرِّ الشُّعبة.

فقد سلَّم أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في إقليم الخروب ميلاد شبلي الكأس لأمين سر شُعبة إقليم الخروب ورئيس النادي العقيد عصام كروم، بحضور أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حدّاد، ومدير مكتب أُسَر الشهداء والجرحى في منطقة صيدا أبو خالد موسى، وأمين سر نادي الأنصار - عين الحلوة الكابتن إياد فرهود، والمدير الميداني لجمعية "فلسطين تجمعنا" عفيف النسر، وعددٍ من لاعبي النادي إلى جانب الكابتن علي موسى.

وكان نادي العودة قد فاز بالكأس بعد تغلُّبه على نادي الاتحاد - كترمايا بتاريخ ٢٥-١-٢٠١٩.

بدايةً شكرَ أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في إقليم الخروب ميلاد شبلي لقيادة الشُّعبة حرصها ودعمها للنادي والرياضة بشكل عام، واعدًا بالمزيد من التقدُّم والاستمرار بجهود الحريصين على مصلحة الحركة والنادي.

ثُمَّ تحدَّث أمين سر الشُّعبة العقيد عصام كروم، فأثنى على الجهود المبذولة لبناء جيل من الشباب المؤمن بالانتماء الحركي إلى جانب الرياضة والتحلّي بالأخلاق الرياضية مؤكِّدًا أهميّة الدعم المتواصل للنادي.

كما تحدَّث أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في صيدا أحمد حداد موضحً، فأشار إلى أنَّ الرياضة هي مدرسة الأخلاق، وأثنى على روح التعاون والعمل الجماعي لدى أعضاء النادي والشُّعبة مؤكِّدًا أنَّ مسؤولية النجاح متبادلة بين اللاعبين والإداريين والحركة، وأنَّ العمل الجماعي يُثمِر نجاحًا دائمًا ونجاحنا هو نجاح للهدف والهدف دائمًا فلسطين.

وبعدها تحدَّث الكابتن إياد فرهود شاكرًا للاعبين الروح الرياضية التي ظهرت واضحة على أرض الملعب، وثمَّن حضور الجمهور في الملعب ومساندته للنادي.

وختامًا قدَّم اللاعبون الحلوى والعصير للجميع احتفالاً بالفوز وتقديم كأس الانطلاقة لقيادة الشُّعبة.

خبر: علي الحسين

#إعلام_حركة_فتح_لبنان