بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني، زار وفد من حركة "فتح" -منطقة صيدا مقبرة عين الحلوة، وكلل أضرحة الشهداء اليوم الاثنين 2019/1/7.

وفد حركة "فتح" مؤلف من أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وقيادة المنطقة، وأمناء سر الشّعب التنظيمية، والكوادر العسكرية، وثلة من الأشبال حاملين الرايات والأعلام، بحضور ممثلي الفصائل الفلسطينية في منطقة صيدا، واللجان الشعبية .

وألقى كلمة يوم الشهيد أمين سر شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، حيا فيها الشهداء الذين ضحوا بكل شيء من أجل الوطن والكرامة، مجددًا العهد لهم والبقاء على دربهم درب النضال من أجل الحرية وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس والعودة.

واعتبر أن يوم الشهيد نبراسًا يضيء عتمة الطريق ويبين الحق من الباطل، منوهًا بالشهيد الأول أحمد موسى والرمز الخالد ياسر عرفات وكل شهداء اللجنة المركزية وقادة "م.ت.ف".

وتابع: "عندما نستذكر الشهداء إنما نتحدث عن الهوية الوطنية والقدس واللاجئين والمشروع الوطني الفلسطيني الذي يقوده الرئيس أبو مازن قائد الوطنية الفلسطينية المدافع عن قضيتنا في كل المحافل الدولية".

ووجه التحية لكل الشهداء الذين رسموا لنا الطريق وأناروا لنا درب الحرية، متمنيًا أن يكون العام القادم وقد تحققت الوحدة الوطنية والمصالحة لما يعني ذلك من وفاء للشهداء ودماءهم الطاهرة .