زار سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، متروبوليت بيروت للروم الاورثوذوكس المطران الياس عودة، مهنئاً باسم الرئيس محمود عباس بالميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، ومتمنياً السلام والازدهار للبنان الشقيق.

واطلع دبور المطران عودة على الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة ضد أبناء شعبنا ومقدساته المسيحية والإسلامية وخاصة في مدينة القدس والأماكن المقدسة.

كما التقى السفير دبور وفداً من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام للجبهة فهد سليمان، بحضور أعضاء المكتب السياسي للجبهة علي فيصل، إبراهيم نمر وعدنان يوسف.

وقدم الوفد التهاني للسفير دبور في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح، آملين أن يكون هذا العام عام الوحدة الوطنية وتجسيد الدولة الفلسطينية واقعاً على الأرض.

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الفلسطينية وسبل تعزيز الموقف الفلسطيني الموحد لمواجهة المؤامرات والتحديات التي تستهدف المشروع الوطني الفلسطيني.

كذلك التقى دبور وفداً من القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة ضم مسؤول الحركة الإسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب، ومسؤول عصبة الأنصار الشيخ أبو طارق السعدي.

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع في مخيم عين الحلوة وتعزيز الأمن والاستقرار لما فيه مصلحة أبناء شعبنا والجوار اللبناني الشقيق.