زارَ وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا برئاسة أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، وذلك في مكتب دار الإفتاء في مدينة صيدا، اليوم الأربعاء ٥ كانون الأول ٢٠١٨.

وضمَّ الوفدُ عضوَي قيادة منطقة صيدا محمود العجوري وشوقي السبع، وأمين سر حركة "فتح" - شعبة صيدا مصطفى اللحام، وعضوَي قيادة شعبة صيدا محيي الدين أبو الشيخ وزينب أبو ضاهر.

بداية اللقاء رحَّب سماحة المفتي بالوفد، وأعرب عن حرصه على أن يكون ابنًا بارًّا بالقضية الفلسطينية، معتبرًا أنَّ "حركة "فتح" هي الضابط والأم لهذه القضية".

وتحدّث سماحته عن مآثر الشهيد أبو عمّار، وأكّد حرصه الدائم على حضور فعاليات إحياء ذكرى استشهاده، ودعا جميع الفصائل الفلسطينية إلى الحفاظ على أمن المخيَّمات وتثبيت الأمن والأمان بين أبناء الشعب الفلسطيني.

من جهته، شكر العميد ماهر شبايطة سماحة المفتي على حضور مهرجان إحياء الذكرى الرابعة عشرة لاستشهاد القائد ياسر عرفات، ونوّه بجهوده المتواصلة لحفظ الأمن ووقف الاشتباكات التي تندلع بين الحين والآخر في المخيَّمات.

وأكَّد العميد شبايطة أنَّ حركة فتح" أُجبِرَت على خوض معركة المية ومية الأخيرة بعد اعتداء العصابات الإجرامية على مواقعها، وحمايةً لأمن واستقرار الأهالي.

وختم حديثه مؤكّدًا أنَّ الفلسطيني سيكون دائمًا عامل استقرار في هذا البلد العزيز لبنان، لحين عودته إلى أرضه ووطنه.

خبر: محمد الصالح

#إعلام_حركة_فتح_لبنان